شاهد صور فديو فضيحة الفتيات العارية بدبي وبمناسبة قدوم رمضان الإمارات تفرج عنهن بعد تدخل خارجية أوكرانيا وروسيا بعد تصويرهن لافلام اباحية والكشف عن مسؤول اماراتي رفيع اتفق مع شركة انتاج إسرائيلية


شاهد صور فديو فضيحة الفتيات العارية بدبي وبمناسبة قدوم رمضان الإمارات تفرج عنهن بعد تدخل خارجية أوكرانيا وروسيا بعد تصويرهن لافلام اباحية والكشف عن مسؤول اماراتي رفيع اتفق مع شركة انتاج إسرائيلية

نيوز لايك |

 أثار مقطع فديو مسرب لقرابة 18 فتاة متعددة الجنسيات عاريات تماما في شرفات أحد المباني الضخمة في منطقة مارينا الراقية بإمارة دبي بدولة الإمارات سخطا واسعا لحالة الانحلال والفجور التي وصلت إليها دولة الإمارات .

 

وتناقل عدد من رواد التواصل المجتمعي خبرا يؤكد بأن الإمارات منحت تراخيص لشركات إسرائيلية متخصصة في تصوير الأفلام الإباحية للتصوير في دبي عبر مسؤول إماراتي رفيع يعمل في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهي الجهة المخولة بالتخطيط لقطاع السياحة في دبي ولاإشراف عليها بالإضافة إلى تطوير السياحة والتسويق لها .

 

ولفت الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن شركة إسرائيلية متخصصة في انتاج وتصوير الأفلام الإباحية قامت بالاتفاق مع المسؤول الاماراتي لانتاج عدد من الأفلام الإباحية في دبي وأن توجيهات عليا صدرت للشرطة بدبي بعدم التعرض عن ذلك المسؤول في دائرة السياحة بدبي .

 

وقالت صحيفة الديلي ميل بأن شخصية إماراتية تقيم حفلة كل عام وأنه مهتم بالالعاب الفديو ويقوم بالتصوير والنساء العاريات يستعرضن أجسادهن حوله وأن كان يستعد لإقامة تلك الحفلة عقب انتهاء أعمال التصوير .

 

وأثار تصوير مقطع فديو لـ 18 فتاة عاريات في شرفة أحد المباني بمنطقة مارينا بدبي من قبل رجل روسي يدعى اليكسي كونتسوفا " 33 " عاما من مبنى مجاور فضيحة كبيرة وكشف المستور في حين اتهم من قبل الشرطة الإماراتية بانه منظم جلسات التصوير وأن من ضمن المشهد تصوير الفتيات العاريات من مبنى مجاور وهن في شرفة المبنى وأن الصور التي أظهرها الفديو للفتيات من داخل نفس الشقة التي كن فيها يؤكد ذلك .

 

ويعد متوسط أعمارهن في العشرينيات تتوزع جنسياتهن بين أوكرانيا وروسيا وبيلاروسيا ومولدوفا تم اتخاذ السلطات الإماراتية قرار بحقهن وأن الشرطة الإماراتية أطلقت اليوم 11 فتاة اوكرانية بعد تدخل خارجية أوكرانيا بأن عدد من مواطنيها تم القبض عليهم في الامارات .

 

وفي هذا السياق أعلنت إمارة دبي أمس ، أنها سترحل عددا من الأشخاص الذين اعتقلوا بتهمة ارتكاب “فعل فاضح علني” بعد جلسة تصوير وهم عراة.

 

وأظهرت صور ولقطات فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، ما لا يقل عن 18 امرأة أجنبية يقمن. بجلسة تصوير وهن عاريات في شقة في منطقة دبي مارينا.

 

وأعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة أن “النيابة أنهت التحقيقات مع المتهمين بواقعة البلاغ الجنائي الخاص بظهور مجموعة. من الفتيات اللواتي خالفن السلوك العام للدولة”.

 

وقال أنه “وجهت إليهم تهمتا الفعل الفاضح العلني وتخزين صور ومواد إباحية بقصد إنتاج مواد إباحية”.

 

وأضاف “أصدرت النيابة العامة أمرها بإبعاد جميع المتهمين والمتهمات عن الدولة لما اقترفوه من أفعال وسلوكيات تتنافى مع الأخلاق العامة”.

السفارة الروسية

 

وأمس كشفت السفارة الروسية في دبي، المزيد من تفاصيل اعتقال 40 شخصاً بعد انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع لأكثر. من 18 نساء عاريات في شرفة منزل بمنطقة “دبي مارينا” في وضح النهار.

 

وقالت السفارة الروسية في تصريح لوكالة الأنباء الروسية “ريا نوفوستي” إن ثمانية مواطنين من روسيا، ضمن المعتقلين من بين الـ40 شخصاً.

 

وأشارت السفارة إلى أن هؤلاء الثمانية المتورطون في الفيديو المخل بالآداب العامة، تواصلوا معهم طلباً للمساعدة.

.

عفو بمناسبة رمضان

 

وأوضحت السفارة أن عقوبة كل من خضع في جلسة التصوير الفاضحة قد تصل إلى السجن 6 أشهر. بالإضافة إلى غرامة بقدر 5000 درهم. إماراتي (نحو 1400 دولار أمريكي).

 

ولكن السفارة الروسية في دبي، توقعت أمس أن تعفوا السلطات الإماراتية عن المشاركين في جلسة التصوير بمناسبة شهر رمضان.

 

وسبق أن أكدت شرطة دبي اعتقال عدة نساء بتهمة “الفجور العام” بعد انتشار فيديو يظهر نساء عاريات على شرفة منزل في الإمارة.

 

كما وذكرت الشرطة في بيان لها أن المعتقلين بسبب التسجيل “غير اللائق” أحيلوا إلى النيابة العامة.