بعد تعادله مع الأزرق الكويتي .. غدا المنتخب اليمني يبحث عن فوزه الأول في مواجهة ملتهبة امام نظيره عمان

بعد تعادله مع الأزرق الكويتي .. غدا المنتخب اليمني يبحث عن فوزه الأول في مواجهة ملتهبة امام نظيره عمان

نيوز لايك |

بعد تعادله مع الأزرق الكويتي .. غدا المنتخب اليمني يبحث عن فوزه الأول في مواجهة ملتهبة امام نظيره عمان

يسعى المنتخب الأولمبي اليمني لكرة القدم إلى خطف نقاط المباراة الثلاث أمام نظيره العماني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لتصفيات غرب أسيا تحت سن 23 سنة والمقامة حاليا في مدينة الدمام السعودية .

 

ويتطلع الأولمبي اليمني إلى المضي للمنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن هذه المجموعة الصعبة التي وقع فيها إلا أن الأحمر اليمني قدم أداء بطوليا في مستهل منافسات الجولة الأولى أمام شقيقه الكويتي في اللقاء الذي جمعها أمس وانتهى بالتعادل الإيجابي ( 1-1 ) .

 

وسيضع المدرب الوطني القدير الكابتن أمين السنيني رهان خططه التكتيكية على المحترفين الثلاثة الذين دفع بهم في مستهل الشوط الثاني أمام الكويت وأحدثوا الفارق في اللقاء وهم ناصر محمدوه ، وعمر الداحي، وعبدالمجيد صبارة .

 

ويدخل المنتخب اليمني مواجهته المرتقبة أمام شقيقه العماني بمعنويات عالية عقب الأداء القوي الذي قدمه في مستهل مباريات المجموعة والتي كان فيها قادرا على خطف نتيجة اللقاء لو حالف الحظ مهاجميه أمام المرمى الكويتي .

 

إلى ذلك يدخل الأحمر العماني المواجهة وهو يفتقد لخدمات لاعبه قاسم مبارك بعد أن طرد في مباراة الأردن ويسعى المدرب الفرنسي داريو إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب اليمني نظرا لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الجيدين التي تضمهم تشكيلة الأولمبي العماني .

 

ويتصدر الأولمبي العماني المجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه أمس في مستهل مشواره في التصفيات أمام شقيقه الأردني بهدف نظيف في حين يأتي منتخب اليمن والكويت ثانيا بنقطة واحدة لكل منهما والأردن في المركز الأخير للمجموعة .

 

وفي ذات المجموعة سيلتقي منتخبي الكويت والأردن في مواجهة مصيرية لكلا المنتخبين إذا ما أرادا مواصلة المنافسة على بطاقة المجموعة التأهل عن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما منتخبي اليمن وعمان .

 

وفي ذات التصفيات ستخوض منتخبات المجموعة الثانية مواجهات مصيرية حيث يلتقي المنتخبان العراقي والإماراتي ضمن المجموعة الثانية في مواجهة يبحث كلاهما عن صدارة المجموعة بعد انتصارهما يوم أمس على الجريحان المنتخبين الفلسطيني واللبناني الذين سيخوضان مباراة الجولة الثانية وكلا منهما يسعى لمداوة جراحه على حساب الأخر .

 

وسيكون المنتخب السوري المنتشي بفوزه العريض على البحرين يوم أمس بنتيجة ( 4 – 1 )  في لقاء هام أمام الأولمبي السعودي المستضيف للتصفيات والذي يستهل مشواره في المنافسة على بطاقة المجموعة الثالثة .