شاهد فيديو لتحرش بالنساء وأفعال فاضحة وقبلات وأحضان في افتتاح موسم الرياض 2021م

شاهد فيديو لتحرش بالنساء وأفعال فاضحة وقبلات وأحضان في افتتاح موسم الرياض 2021م

نيوز لايك

شاهد فيديو لتحرش بالنساء وأفعال فاضحة وقبلات وأحضان في افتتاح موسم الرياض 2021م

شهد احتفال افتتاح موسم الرياض 2021 ، عمليات تحرش جماعية ورقص لنساء مع رجال بشكل فاضح ، وتراشق بالنفايات وعمليات تحرش جماعي ، بالرغم من أن موسم الرياض 2021 ، تم الترتيب له بعناية ويعتبر حدث مهم على مستوى المنطقة وأستقطب عدد كبير من السياح .

 

ومشاهد التحرش ، وظهور بعض الفتيات بمظاهر فاضحة وملابس مثيرة ، وتراشق النفايات وسط الحضور ، واعتراض سيارات نساء والتحرش بهن ، ورقص مختلط وغير أخلاقي ، مشاهد تسيء للمجتمع السعودي وللحدث الكبير الذي من خلاله تحاول السعودية استقطاب الكثير من السياح ورجال الأعمال للاستثمار .

 

وتداول رواد التواصل الإجتماعي بالمملكة العربية السعودية ، مقاطع فيديو أظهرت حالات تحرش ورقص فتيات وشجارات، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة من غياب الرقابة والامن خلال فعاليات الموسم الذي ضم 7500 فعالية متنوعة، و14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية، تتقاسم فعاليات الموسم.

 

وتذكر البعض ، الاحتفالات بالعيد الوطني وحوادث التحرش البشعة التي حدثت ، وأن الشباب السعودي أصبح التحرش بالنسبة لهم أمر عادي وفقدوا تلك العادات والقيم التي ترفض مثل هذه التصرفات القذرة .

 

ويرى البعض ، أن حوادث التحرش خلال احتفالات العيد الوطني كانت بسبب كثرة التجمعات العشوائية وعدم قدرة الأمن على السيطرة والرقابة على كل تلك التجمعات في كل مكان ، ولكن موسم الرياض تجمع في مكان وأحد يسهل السيطرة على الوضع فيه وانتشار الأمن وتواجد الرقابة ومنع النساء ذات المظاهر القذرة والعارية من الدخول والانتشار وسط التجمعات والقبض على أي متحرش او فتاة تقوم بحركات غير أخلاقية لكن ذلك لم يحدث .

 

و عقوبة مرتكبي جريمة التحرش في السعودية "السجن بمدة لا تزيد عن سنتين، وبغرامة مالية لا تزيد على 100 ألف ريال أو بإحدى هاتين العقوبتين". وأضافت أن العقوبة تغلظ بالسجن مدة تصل إلى خمس سنوات وبغرامة مالية لا تزيد على 300 ألف ريال، في حال تكرار فعل التحرش أو ممارسته بحق فئات معينة تشمل الأطفال وذوي الإعاقة.

 

لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي :-

 

https://www.youtube.com/watch?v=z9UsQxO2thA

 

https://www.youtube.com/watch?v=3ue0QgPFwmk