في رحلة الدفاع عن لقبه .. غدا لقاء مصير لمنتخب ناشئي اليمن أمام الأردن

في رحلة الدفاع عن لقبه .. غدا لقاء مصير لمنتخب ناشئي اليمن أمام الأردن

نيوز لايك |

في رحلة الدفاع عن لقبه .. غدا لقاء مصير لمنتخب ناشئي اليمن أمام الأردن

 

يخوض منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم مساء غد الخميس مواجهة كروية مصيرية أمام نظيره الأردني مستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين ضمن المجموعة الأولى والتي تضم إلى جوار اليمن منتخبات العراق والأردن وسلطنة عمان .

 

ويسعى منتخبنا المتوج بلقب كأس اتحاد غرب آسيا في نسختها الأخيرة للعودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى بعد خسارته الافتتاحية أمام العراق ( 1 – 2 ) أمس الثلاثاء في مستهل تصفيات البطولة عندما يلاقي نظيره الأردني صاحب الأرض والجمهور .

 

وفي حال تعرض منتخبنا للخسارة أمام الأردن ستكون الخسارة الثانية على التوالي والتي سيودع من خلالها أمل المنافسة في رحلة الدفاع عن لقبه .

 

ويدخل منتخبنا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث بدون نقاط في حين يدخل الأردن وهو في المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن العراق المتصدر في حين يتذيل منتخب عمان ذيل القائمة بعد خسارته أمس من نظيره الأردني بهدف نظيف .

 

وتستهل مساء اليوم منافسات المجموعات الثانية حين يواجه منتخب فلسطين شقيقه السوري وفي اللقاء الثاني يلتقي الأزرق الكويتي أمام شقيقه اللبناني .

 

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة لنصف نهائي البطولة لتحديد المنتخبان المتأهلان للمباراة النهائية لتحديد هوية المنتخب المتوج باللقب .