هذا ما حدث لمنتخب اليمن أمام نظيره الأردني في أبها السعودية مساء اليوم بحضور جماهير يمنية غفيرة

هذا ما حدث لمنتخب اليمن أمام نظيره الأردني في أبها السعودية مساء اليوم بحضور جماهير يمنية غفيرة

نيوز لايك |

هذا ما حدث لمنتخب اليمن أمام نظيره الأردني في أبها السعودية مساء اليوم بحضور جماهير يمنية غفيرة

 

خسر منتخب اليمن لكرة القدم أمام نظيره الأردني بهدف دون رد في مستهل مبارياته ضمن منافسات كأس العرب تحت سن 20 سنة والمقامة حاليات في مدينة أبها السعودية ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات اليمن والأردن والإمارات .

 

وقدم منتخبنا الوطني أداء قويا في الشوط الأول فارضا سيطرته على أغلب دقائق هذا الشوط من خلال ضغط واضح على مرمى نظيره الأردني لكن ذلك الضغط الهجومي لم يستثمره لاعبينا في احراز تقدم قبل نهاية هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي .

 

وفي الشوط الثاني بدا واضحا من خلال الدقائق الأولى لمجريات الشوط الثاني تحسنا واضحا في أداء المنتخب الأردني الذي ترجم أداء المتحسن بهدف أول في الدقيقة ( 61 ) عبر لاعبه يوسف حسين اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اثر خطأ تصدى لها حارس منتخبنا واستغلها لاعب الأردن الذي أودعها شباك المنتخب اليمن معلنا هدف المباراة الأول .

 

بعدها عاد لاعبي اليمن ليقلبوا مجريات المباراة اثر ضغط هجومي شرس وتألق حارس الأدرن مراد الفلوجي في انقاذ شباكه من هدف محقق اثر تسديدة من الجهة اليسرى لصندوق العمليات للاعب منتخبنا محمد مهدي حولها إلى كرنال لليمن قبل أن تعود لمحمد مهدي ويسدد كرة قوية تألق الفلوجي في صدها وإنقاذ شباكه من هدفين محققين .

 

وواصل لاعبي منتخبنا الضغط الكبير على منطقة العمليات لحارس الأردن وكاد مدافع اليمن محمد ناجي أن يسجل هدفا برأسية مباغتة من كرنال في الدقيقة 81 .

 

وأضاع لاعبي اليمن أكثر من فرصة كانت كفيلة لتغيير النتيجة خلال ما تبقى من زمن الشوط الثاني

 

وتتنافس 18 منتخبا على بلوغ الدور الثاني موزعة على ست مجموعات تضم المجموعة الأولى منتخبات السعودية المضيف والعراق وموريتانيا والثانية تضم اليمن والإمارات والأردن والثالثة تضم منتخبات الجزائر وليبيا ولبنان والرابعة منتخبات مصر والصومال وسلطنة عمان والخامسة منتخبات تونس وجيبوتي والبحرين والسادسة المغرب وفلسطين والسودان .

 

ويتأهل الى ربع نهائي البطولة أول كل مجموعة وافضل اثنين منتخبات حصلا على المركز الثاني من المجموعات الست .