مسؤول بشركة يمن موبايل يدلي بتصريح خطير بشأن الاخبار التي يتم تداولها حول الشركة من هو وماذا قال؟!


نيوز لايك |


مسؤول بشركة يمن موبايل يدلي بتصريح خطير  بشأن الاخبار التي يتم تداولها حول الشركة من هو وماذا قال؟!

 

نفت شركة يمن موبايل في مركزها الرئيسي بصنعاء والخاضعة لسيطرة الحوثيين ما يتم تداوله من أخبار عن رفع سعر التعرفة للاتصالات للمشتركين أو الدفع المسبق وما يتردد من أنباء عن ذلك معتبرين بأن ذلك عار عن الصحة .

 

وقال مدير العلاقات العامة والتسويق بشركة يمن موبايل عبدالرحمن الزيادي بأن الاخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية خلال الفترة الماضية عن قيام شركة يمن موبايل برفع تعرفة الاتصالات من 4 الى 6 ريال في نظام الفوترة ومن 9 الى 12 ريال في نظام الدفع المسبق وربط الخبر هذا بالزيادة بالتحديثات التي تجريها الشركة  غير صحيح .

 

ونفى الزيادي نفيا قاطعاً صحة ما ورد في هذا الخبر وما يحتويه من معلومات مغلوطة لا علاقتة لشركة يمن موبايل بتلك الاخبار وما تحمله من معلومات غير صحيحة .

 

وأكد مدير العلاقات العامة والتسويق بالشركة ثبات تعرفة الإتصالات وجميع الخدمات التي تقدمها الشركة ، وبقائها كما كانت سابقاً دون أي تغيير .

 

ونوه الزيادي إلى عدم الالتفات تلك الشائعات المغرضة ولا داعي لترويج مثل هذه المعلومات والاخبار المضللة التي تهدف الإساءة للشركة وضرب ثقة المشتركين بشركتهم الوطنية يمن موبايل Yemen Mobile لافتا إلى أنها محاولات متكررة وبائسة من قبل البعض للحد من نجاحها وتفوقها في سوق الاتصالات اليمنية ،، 

 

وأضاف قائلات " ستبقى يمن موبايل كما عهدتموها الشركة الوطنية الرائدة الأصدق والأقرب لكل اليمنيين اينما كانوا ، تبادلهم الوفاء بالوفاء في مختلف الظروف ، تعمل بكل طاقتها من أجل اسعاد عشرة مليون مشترك ، ولن تنال منها مثل هذه الأخبار المشبوهة بإذن الله